13 أيلول 2012

فندق ساحة المهد

فندق ساحة المهد يقع في بيت لحم على بعد خطوات قليلة من كنيسة المهد وميدان المهد ، وهو من فئة الاربع نجوم ، ويحتوي فندق ساحة المهد على مسبح في الهواء الطلق مع تراس شمسي .

وتتميز غرف فندق ساحة المهد بديكور عصري وأثاث خشبي ، وتوفر الغرف إطلالة على الحديقة والمدينة ، وتشمل المرافق الأخرى جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوقا للودائع .

يحتوي فندق ساحة المهد على بار ومطعم يقدم بوفيه الإفطار إضافة إلى وجبات الإفطار داخل الغرفة ، وتتوافر خدمة الغرف ، ويقع مطار بن غوريون الدولي على مسافة 60 كم من فندق ساحة المهد وتبعد تل أبيب مسافة 75 كم ، وتتوافر المواقف العامة المجانية في الفندق كما يتم توفير خدمة صف السيارات .

خدمات فندق ساحة المهد  بار ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، حديقة ، تراس ، غرف لغير المدخنين ، غرف مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، غرف عائلية ، مصعد ، تسجيل سريع للوصول والمغادرة ، صندوق الأمانات ، تخزين الأمتعة ، مكيفات ، مطعم مأكولات الانتقائية ، بار الوجبات الخفيفة ، تراس التشمس .

خدمة الغرف في فندق ساحة المهد  بار ، قاعات اجتماعات ولائم ، مركز أعمال ، مرافق غسيل الملابس ، خدمة فطور في الغرفة ، خدمة كي الملابس ، محلات هدايا وتذكارات ، تلميع الأحذية ، وجبات غداء مرزومة ، فاكس نسخ مستندات ، خدمة كونسيرج ، إنترنت ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي ، في جميع أنحاء الفندق مجانا .

 

فلسطين - فنادق 4 نجوم